كرة القدم التونسية

جنون الكاف : بريميرو يريد إعادة النهائي ! سيكازوي مرتشي ! مهدي عبيد رهن الإيقاف و الترجي متهم من جديد !

قالت مصادر صحفية مصرية أن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم قرر اليوم الإربعاء إستدعاء الحكم الدولي الجزائري مهدي عبيد شارف إلى التحقيق و إيقافه وقتياً عن النشاط في الدوري الجزائري .

و صرح السيد محمد غوتي، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الجزائري لكرة القدم أنه ثقته في مهدي عبدي شارف لازلت كما هي لأنه يعرفه جيداً منذ صغره .

و أضاف غوتي في تصريحات إعلامية خص بها موقع صدى البلد المصري أنه يستبعد نهائيا شبهة الرشوة و أن الأخطاء آلتي حصلت في النهائي كانت مجرد هفوات فنية .

وواصل غوتي :”مستحيل أن يكون النادي الأهلي الفريق العريق وسيلته هذه الطريقة، الأهلي فريق لديه تاريخ وأسس عبر التاريخ تمنعه من هذا الأمر”.

واختتم محمد غوتي تصريحاته قائلًا :”مهدي عبيد دولي منذ 10 سنوات ولكن الأهلي فريق تاريخه فوق الـ 100 عام، مستحيل أن يلجأ الأهلي للرشوة من أجل الفوز”.

و للتذكير فإن لجنة الإنضباط في الإتحاد الإفريقي قبلت و إستجابت لطلب الفريق الأنغولي بريميرو دي أغستو آلذي يريد كشف حقيقية الحكم الزامبي سيكازوي آلذي أدار لقاء نصف النهائي الإياب و حرم زملاء جيرالدينهو من هدف الترشح في الدقيقة 80 .

جدل واسع جداً إزداد بعد التأكد من وجود رشوة بحسب ما قاله الإتحاد الزامبي  و بذلك يطالب الفريق الأنغولي بأحقيته في لعب الدور النهائي و بذلك إعادة اللقاء بحسب ما تنص عليه اللوائح .

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock