كرة القدم التونسية

تكرّرت في عهده : رياض بنور في روسيا والترجي يخسر لاعبه

انتقل لاعب الترجي منتصر الطالبي الى نادي ريزسبور التركي في صفقة انتقال حر بعد ان امضى رسميا يوم امس عقده من دون ان يغنم الترجي مليما واحدا .

وكان رياض بنور رئيس فرع كرة القدم بالترجي اختار أن

يتحول إلى روسيا في الفترة الأخيرة تاركا ملف منتصر الطالبي مفتوحا على مصراعيه ليمضي اللاعب لناديه الجديد يومين فقط بعد تحول بنور إلى موسكو لدعم المكتب الجامعي والمنتخب الوطني في المغامرة المونديالية .

منتصر الطالبي وجد التجاهل من مسؤولي الأحمر والأصفر وقدم له عقدا لا يضمن له سوى أجرة شهرية بسيطة لا تتعدى حدود 4 آلاف دينار وفي ظل تواصل الغموض اختار اللاعب أن يهتم لمستقبله الرياضي طالما أنه لم يجد الحظوة من ناديه .

الترجي خسر مدافعا واعدا لم يتخط سن العشرين كما أنه فرط في أكثر مدافعيه الحاليين قابلية للتحسّن والتطور ليجد نفسه اليوم أمام حتمية البحث عن البديل المناسب في ظل ساحة محلية تخلو من أيّة عناصر قادرة على تأمين الخط الخلفي للفريق .

ولئن سيترك الطالبي حوالي مليون دينار كمنحة تكوين إلا أن الثابت والأكيد أن الفريق خسر الكثير من اللاعبين تحت قيادة رياض بنور لفرع كرة القدم وجميعهم في نهاية عقودهم والأرقام وحدها تكشف عن ذلك حيث خسر الأحمر والأصفر في آخر 4 مواسم كلا من أسامة الدراجي في مناسبتين وعلي العابدي وهاريسون أفول وخليل شمام وإيهاب المساكني ومحمد علي اليعقوبي وإدريس المحيرصي وغيرهم دون أن يغنم منهم الفريق أيّة عائدات مالية وهو الذي أنفق عليهم الكثير .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
Inline