كرة القدم التونسية

كنا أول من أشار إلى ذلك : تركي ال الشيخ سيضخّ مبالغ طائلة في خزينة النادي الافريقي وسينفق بسخاء في المركاتو القادم

كنا في مقال سابق وبمناسبة المباراة الودية التي جمعت النادي الافريقي بنادي بيراميدز المصري بالقاهرة، اشرنا الى ان برمجة هذه المباراة تخفي سرا وجاء المقال تحت عنوان “ماذا يخبّئ تركي ال الشيخ لـ النادي الافريقي ؟” .

وقد تاكد اليوم من مصادر عديدة ان السعودي تركي ال الشيخ مالك “بيراميدز” وبمناسبة المباراة الودية المذكورة وعد رئيس النادي الافريقي عبد السلام اليونسي

بانتداب مهاجم من الطراز العالي في مركاتو الشتاء القادم وبتوفير مبالغ مالية طائلة بناء على الازمة المالية التي يتخبط فيها النادي .

تركي ال الشيخ بدا بالاستحواذ على الاهلي المصري قبل ان يفر بجلده من جحيم غضب جمهور القلعة الحمراء فولّى وجهته نحو الغريم الزمالك وتكفل بتكاليف صفقات هامة منها صفقة حمدي النقاز قبل ان يقوم بشراء نادي الاسيوطي سبورت وتغيير اسمه الى نادي بيراميدز او “الاهرامات” ثم ولى وجهته مرة اخرى نحو نادي الزمالك وتكفل بصفقة هي الاغلى في تاريخ الاندية المصرية لما استقدم الدولي التونسي فرجاني ساسي .

ويبدو ان تركي ال الشيخ وهو ما كنا السباقين الى التنبيه له، ينوي خطو نفس الخطوات مع النادي الافريقي لغايات غير معلومة الى حد اللحظة .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock