كرة القدم التونسية

طلبات غريبة من الوداد إلى الفيفا والكاف تخصّ مبارة الرباط أمام الترجي

راسلت كما هو معلوم إدارة الوداد البيضاوي المغربي الاتحادين الافريقي “الكاف” والدولي “الفيفا”، تحتج عن القرارات التحكيمية في مباراة ذهاب نهائي رابطة أبطال إفريقيا، أمام الترجي ، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وحسب موقع “هسبورت” المغربي الذي أكد اطلاعه على نص المراسلة، فقد طالبت إدارة الوداد بإلغاء البطاقة الصفراء التي تلقاها مدافعه أشرف داري خلال المباراة، واحتساب هدف أيوب العملود في الدقيقة 47، الملغى بعد لجوء الحكم المصري جهاد جريشة لتقنية الفيديو “VAR”.
ونقل البلاغ احتجاجات الفريق تجاه الحكم المصري، واعتبرته أخطأ كثيرا في حقه وساهم في تعادله بالنتيجة النهائية، كما طالب باتخاذ إجراءات في حق بعض لاعبي الترجي، بطرد حارس مرماه معز بن شريفية، وتأكيد ضرورة تلقيه لإنذار ثان في المباراة، إلى جانب ضرورة احتساب ضربة جزاء للوداد بعد لمس مدافع الترجي الكرة بيده في منطقة العمليات.
ولم يقتصر الوداد على الحالات التحكيمية فقط، بل تسائل عن عدد الدقائق المضافة في نهاية المباراة المتمثل في أربعة دقائق، بعد توقفها لأكثر من ذلك.
وبعث الفريق المغربي برسالة التظلم للاتحاد الدولي لكرة القدم، وأيضا لرئيس الكونفدرالية الإفريقية، أحمد أحمد، وطالب باتخاذ الإجراءات اللازمة في الحالات المذكورة.

زر الذهاب إلى الأعلى