كرة القدم التونسية

على النجم الساحلي الحذر : “ستاد” هزاع بن زايد بالعين ليس ملعبا محايدا وإختيار الامارات لنهائي البطولة العربية كان محبوكا

تاهل النجم الساحلي الى نهائي كاس زايد للاندية الابطال بملعب هزاع بن زايد بامارة العين الاماراتية يوم 17 افريل 2019، في مواجهة المتاهل من ناديي الهلال والاهلي السعوديين .

ملعب هزاع بن زايد بالعين يصب في مصلحة النادي السعودي لاعتبارات عديدة، اهمها ان هذه المدينة احدى اقرب المدن الاماراتية الى حدود المملكة العربية السعودية وهو ما سجعل سعر تذكرة الطائر متدنيا، اضافة الى ان دخول السعوديين الى التراب الاماراتي لا يتطلب تأشيرة هذا دون نسيان الامكانيات المادية المحترمة للمواطن السعودي .

كل هذه العوامل تجعل الحضور الجماهيري المنتظر في هذا النهائي ارفع من جانب ابناء المملكة اذا اخذنا بعين الاعتبار ان المعطيات السابق ذكرها معاكسة تماما بالنسبة لجمهور النجم الساحلي فثمن تذكرة الطائرة مرتفع جدا ودخول دولة الامارات بتاشيرة يصعب على التونسيين الحصول عليها في ظل التطورات الحاصلة منذ سنة 2011 .

هذه المعادلة لم تكن وليدة الصدفة لان الاتحاد العربي برئاسة تركي ال الشيخ اتقن حياكة سيناريو يمنح الاندية الخليجية فرصة اعلى للتتويج بلقب هذه المسابقة .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock