كرة القدم التونسية

النادي البنزرتي : عبد السلام السعيداني ” النادي الإفريقي جاء يلعب حصل معايا “

أكد رئيس النادي البنزرتي عبد السلام السعيداني في فيديو نشرته الشبكة الرسميّة للفريق “يوتوب” إنّه نصب فخّا للنادي الإفريقي حتى لا يشارك في كأس السوبر ضدّ الترجي الرياضي .

و أشار السعيداني إلى أنّه نشر خبر تمسّك هيئة الإفريقي بتغيير طاقم التحكيم في تدوينة له على موقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” و ذلك من أجل الإيقاع بهيئة فريق باب الجديد و إثارة البلبلة و تأليب الجماهير ضدهم و هو ما حصل بعد أن وقعوا في شراكه حسب وقوله ”

و أضاف السعيداني :” بالصدفة لدي طرف في الترجّي الرياضي التونسي اتصلت به من أجل إنجاح العمليّة و تعزيز حظوظ فريقه في خوض مباراة السوبر مضيفا إلى أن هذا الطرف ليس من الفيراج”.

و أوضح السعيداني إلى أنّ هذا “الطرف” اتصل بالناطق الرسمي للنادي الإفريقي كمال بن خليل و أقنعه أنّ الترجي لا ينوي المشاركة في السوبر في حال لم يشارك النادي الإفريقي لينسحب الإفريقي وفق قوله لكن الترجي في المقابل أكد مشاركته قبل 24 ساعة فقط من الموعد المحدّد.

وختم عبد السلام السعيداني حواره قائلا :” أن مسؤولي الإفريقي وقعوا في الكمين الذي وضعه من أجل المشاركة في السوبر خاصة مع تأكده من عدم مشاركة النجم الساحلي وفق تعبيره.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى