رياضات أخرى

النادي الافريقي لاضافة لقب جديد و النجم الساحلي لانقاذ الموسم الصعب

النادي الافريقي لاضافة لقب جديد و النجم الساحلي لانقاد الموسم.

تدور ظهر اليوم السبت مقابلتا الدور نصف النهائي لكأس تونس أكابر لكرة اليد ويسعى كل من مستقبل كرة اليد بمجاز الباب والترجي والنجم والإفريقي لضمان مقعد في نهائي الأربعاء 11 ماي القادم بقاعة رادس.

قمة هذا الدور تجمع النجم الساحلي ببطل الموسم الحالي النادي الافريقي، ويسعى خلالها ابناء سامي المستيري إلى اقتلاع ورقة العبور إلى النهائي والبحث عن لقب ينقذ به موسمه الصعب في البطولة. النجم تحسن مستواه كثيرا في المرحلة الثانية من البطولة وخسر الرهان في مواجهته مع الافريقي في سوسة ويريد اليوم الثأر لنفسه وضمان بطاقة الترشح للنهائي وفي المقابل يسعى النادي الافريقي لتأكيد جدارته بالتتويج البطولة ومواصلة البحث عن لقب جديد ولما لا التتويج بالثنائي على غرار موسم 2014 / 2015.
الإفريقي فاز في 4 لقاءات على حساب النجم في البطولة هذا الموسم منها لقاءين في سوسة ويطارد الفوز الخامس على التوالي ضد النجم ويبقى على محمد المسعودي حسن التعامل مع عنصر الجمهور والارهاق والاصابات التي طالت عدة لاعبين في الفريق ومهما يكن المتأهل للنهائي فان عشاق كرة اليد سيكونون على موعد مع طبق كروي شيق بين الفريقين.
في الحوار الثاني يستقبل نادي كرة اليد بمجاز الباب صاحب لقب الموسم الفارط الترجي الرياضي والأكيد أن “الباجية” ليس لديهم ما يخسرون ويلعبون دون ضغط بما أن ما حققه الفريق هذا الموسم يعتبر انجازا تاريخيا في حد ذاته ووجوده بين أفضل ثلاثة فرق في تونس يؤكد قيمة هذا الانجاز.ويبقى حلم أبناء باديس بدر الدين قائما ومشروعا في بلوغ نهائي الأحلام بالنسبة إلى فريقه.
بالنسبة للترجي فانه يدرك جيدا انه لم يعد أمامه سوى تحقيق لقب الكأس لتعويض خساراته للبطولة ويعلم أن مجاز الباب هي ليست إلا محطة تسبق موقعة رادس والتي ستكون دون شك مباراة كبيرة بوجود الإفريقي أو النجم.
الترجي يملك كل مؤهلات النجاح ويتفوق على مجاز الباب على جميع المستويات وتبقى حقيقة الميدان هي الفيصل.
برنامج نصف النهائي
قاعة مجاز الباب: س12:00
مستقبل كرة اليد بمجاز الباب – الترجي الرياضي (تحكيم عباسي وشمروخي)
القاعة الأولمبية بسوسة: س13.30
النجم الساحلي – النادي الإفريقي(تحكيم القمري وشعبان)
منير الزوابي

آخر أخبار الافريقي .. تابعوا صفحتنا على فايسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock