كرة القدم التونسية

النادي الافريقي : امادو صابو يحظى بعناية خاصة و يغادر التربص

النادي الافريقي : امادو صابو يحظى بعناية خاصة و يغادر التربص

حظي لاعب وسط ميدان النادي الإفريقي آمادو صابو بعناية خاصة خلال تربص الفريق بمدينة الحمامات حيث آثار غيابه عن التشكيلة الأساسية للإفريقي عدة تسائلات من جماهير النادي و كذلك من الهيئة المديرة و التي دار حديث خاص جمعها بالمدرب منتصر الوحيشي كان محوره وضعية اللاعب الدولي النيجري آمادو صابو و أسباب عدم وجوده في إختيارات الإطار الفني حيث لم يخض اللاعب سوى 173 دقيقة منذ بداية الموسم الرياضي الحالي.

يعتبر اللاعب الشاب آمادو صابو و هو من مواليد 30 ماي 2000 واحد من أفضل اللاعبين الأجانب في البطولة التونسية إذ تألق بشكل كبير الموسم الماضي مع النادي البنزرتي و كان نجم فريق عاصمة الجلاء بدون منازع قبل أن ينتقل في الميركاتو الصيفي الماضي للنادي الإفريقي و وسط إنتظارات كبيرة من جماهير فريق باب الجديد لبروز اللاعب الدولي النيجري لكن فوجئت بإستبعداده من التشكيلة الأساسية للفريق و ذلك بقرارات غير مفهومة من المدرب منتصر الوحيشي.

و قد غادر صبيحة اليوم آمادو صابو تونس من أجل الالتحاق بمنتخب بلاده النيجر لخوض مبارتين وديتين ضد كل من الموزمبيق يوم الإربعاء 23 مارس 2022 و ضد ليبيا يوم السبت  من ذات الشهر.

و يشارك صابو بإستمرار مع منتخب بلاده و يعد ضمن الركائز الأساسية لمنتخب النيجر رغم غيابه عن تشكيلة فريقه خلال هذا الموسم.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock