رياضات أخرىكرة القدم التونسية

النادي الإفريقي كرة اليد : انور عياد يكسب الرهان ويفوز على النجم في سوسة وينهي عقدة المقابلات الكبيرة

لا حديث اليوم في اوساط جماهير النادي الإفريقي إلا على المباراة الحدث آلتي دارت يوم الثلاثاء الفارط بين النجم الساحلي والنادي الإفريقي في قاعة سوسة الأولمبية وآلتي إنتهت بفوز الافارقة بنتيجة 27 مقابل 22 بعد ان كان النجم متفوقاً في شوط المباراة الأول بفارق 4 نقاط كاملة.

ما آلذي حدث بين الشوطين ؟ اي وجه ظهر به النادي الإفريقي طيلة ال 30 دقيقة دفاعاً وهجوماً ، علاء مصطفى ، منتصر الغيداوي ، علاء الكوني والجليدي وبحر والستي و الكابيتانو مكرم سلامة قائد الفيلق الهجومي دون نسيان ماجد حمزة آلذي وقف صداً منيعاً امام تسديدات درمول ، نضال العمري وحتى إنفرادات رزيڨ ورفيق باشا.

كوتشينغ هجومي من عياد احدث ثورة في كرة اليد آلتي يقدمها النادي الإفريقي والمتابع إستمتع بالفواصل المهارية والفنية عياد منح الحرية في طريقة إنهاء الهجمة رأينا “الكونغ فو” و”الفاست بريك” و”الروكولات”

والنسبة للدفاع الإفريقي انهى التقاليد وانهى خطة 0ــ6 ليلجأ إلى الدفاع المتقدم عن المنطقة 4 ــ 2 وكذلك 3 ــ 3 و 5 ــ 1 ، كمال عقاب مدرب النجم وقف بائسا ويائسا ما آلذي يجري النجم ينهار النجم يسقط امام الإفريقي في قاعته علي ارضه وامام جماهيره.

هنا إنتهت قصة الجزء الاول من فيلم تحت عنوان عياد يكسب الرهان رغم المصائب والظروف المادية الصعبة للنادي الإفريقي، عياد يريد الألقاب يريد إدخال الفرحة في اوساط جماهير الأحمر والأبيض فهل من مستجيب يا عبد السلام اليونسي ؟

زر الذهاب إلى الأعلى