غير مصنف

الدوري الإيطالي : تورينو يفرض التعادل على إنتر

الرياضية ــ محمد امين

في مواجهات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي و على أرضية ملعب جويزيبي مياتزا فرض نادي تورينو التعادل الإيجابي 2 ــ 2 على إنتر آلذي يواصل رحلة البحث عن إنتصاره الأول .

و دخل إنتر اللقاء بقوة كبيرة حيث تمكن الكرواتي إتفان بيرستش من إفتتاح النتيجة عند الدقيقة السادسة بعد تمريرة من إيكاردي .

و واصل إنتر ضغطه عبر تحكم في منطقة وسط الميدان إلى أن أتت الدقيقة 32 فرصة مضاعفة النتيجة آلتي إستغلها الوافد الجديد المدافع دي فريج بنجاح بعد عرضية رائعة من بوليتانو .

شوط أول كان ناجح و ناجع جداً للإنتر آلذي إستغل أخطاء عديدة في دفاعات تورينو آلذي لم يظهر كثيرا في الهجوم بإستثناء فرصة الإسباني إيياغو فالكي آلذي كاد ان يغالط هاندانوفيتش بتسديدة قوية مرت بجانب القائم .

في الشوط الثاني تغير الحال و تغيرت المعطيات و أصبح اللقاء هجوم تورينو ضد دفاع إنتر ، نية ماتزاري كانت العودة من بعيد مستغلا المساحات الموجودة بين خطوط إنتر خاصة بين الدفاع و الوسط .

و تمكن بيلوتي من إستغلال الموقف بعد إنفراده بالحارس هاندانوفيتش آلذي ترك مرماه محاولا إصلاح خطأ الظهيرين فارساليكو و دامبرزوي لكن مهاجم تورو خطف الكرة من امامهم جميعا معلنا عن بداية العودة مع حلول الدقيقة 58 .

و عاد بعدها الضيوف من جديد للضغط على دفاعات إنتر آلتي إهتزت كثيرا ، خطأ في المراقبة من لاعبي الوسط يستغلها مايتي آلذي اضاف الهدف الثاني فقط بعد 12 دقيقة ، تورينو يعود من أبعد نقطة ممكنة من مستوى 2 ــ 0 إلى مستوى 2 ـ 2

سباليتي بدى متخبط دون فكر و دون قدرة على مجارات اللحظات العصيبة آلتي يمر بها فريقه ، ماتزاري حاصر منطقة الوسط و تعمد تضييق المساحة على الثنائي بروزوفيتش و فيتيسنو و السبب ان كلاهما لا يجيد اللعب تحت الضغط و في مساحة صغيرة جدا .

الحلول كانت كثيرة خاصة في منطقة الوسط جواو ماريو و رادجا ناينجولان لكن سباليتي خير إجراء تغييرات كلاسيكية مركز بمركز و دفع بالمهاجمين كايتا بالدي و لوتارو مارتينيز دون حلول كبيرة .

إنتر ينجو من بركان تورينو آلذي اهدر مهاجمه بيلوتي فرصتين لقتل اللقاء و العودة إلى الديار بالثلاث نقاط من من ملعب المياتزا و أمام 60 آلف متفرج من جماهير إنتر .

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل AdBlock للمتابعة إلى صفحة الوجهة.