كرة القدم الأوروبية

الدوري الإيطالي الجولة 12 : إنتر يخسر بالأربعة أمام أتالانتا و سباليتي يتعرض للنقد

على أرضية ملعب آتليتي أتزوري هنالك في بيرغامو سقط إنتر سقوط مخيفاً عندما فاز عليه أتالانتا برباعية مقابل هدف وحيد ظهر اليوم في إطار الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري الإيطالي .

سقوط إنتر كان مفاجىء خاصة بعد تقديم الفريق لمقابلات كبيرة و تحقيقه لأعلى معدل إنتصارات متتالية 8 إنتصارات من 8 مقابلات بين الدوري و دوري الأبطال .

سباليتي اليوم لم يحسن إستغلال كامل اللاعبين حيث فضل من البداية عدم الزج بالبرتغالي جواو ماريو آلذي لعب آخر مقابلتين امام لاتسيو و جنوى فوزين بنتيجة 3 ــ 0 على لاتسيو و 5 ــ 0 امام جنوى حيث ساهم نجم سبورتينغ السابق في 4 اهداف من أصل 5 ، 3 أسيست و هدف .

سباليتي لعب من البداية بتشكيل لا يعبر عن أفكاره  الثلاثي بروزوفيتش ، غاليارديني ، فيتيسنو كانوا في وضعية التائه .

شوط أول كان بيرغامسكي هدف منذ الدقيقة التاسعة سجل الهولندي هوتبر ، فريق غاسبريني واصل التقدم نحو مناطق إنتر و 5 فرص كانت سانحة للتهديف أتيحت لكل من إليشتش و زاباتا و غوميز .

إنتر طيلة 45 دقيقة لم يكن موجود إنتر لم يدخل بعد لأجواء هذا اللقاء و سباليتي يتحمل الجزء الأكبر من المسؤولية .

في الفترة الثانية ظن الجميع أن سباليتي سيغير كل الأمور بإعادة البرتغالي للتشكيل و اللعب بال 4 ــ 3 ــ 3 المعتادة التحكم و السيطرة و من ثم ستأتي الأهداف ، سباليتي كان له رأي مخالف كالعادة بورخا فاليرو مكان فيتسينو .

الوضعية تطورت و تحسنت إنتر يعود في اللقاء إلى مستوى 1 ــ 1 بعد هدف إيكاردي من ركلة جزاء .

سباليتي كان يبحث عن الهجوم المتوازن جداً و الخوف يسيطر على أفكاره بالنسبة له أتالانتا هو ريال مدريد إيطاليا فريق قاتل عن طريق الهجومات المعاكسة .

لكن يأتي سلاح جديد هو العرضيات و الكرات الثابتة أتالانتا يسجل هدفين في آخر دقائق عن طريق عرضيات الأول من مانشيني و الثاني عن طريق ديمسيتي سوء تمركز سوء تركيز أتالانتا 3 ــ 1 إنتر .

سباليتي مندهش ، سباليتي يستغرب ما آلذي يحصل الفريق ينهار بسبب إختيارتي آلتي بدت غريبة بالنظر إلى آخر مقابلتين .

أتالانتا يزيد الطين بله بابو غوميز يضيف الرابع بعد تسديدة قوية من خارج المنطقة .

رباعية ساحقة رباعية كان قاسمة للظهر رباعية تسقط إنتر بعد 8 مقابلات تسقط إنتر بعد الكرة الجميلة آلتي قدمها الفريق خاصة في الدوري .

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock