كرة القدم التونسية

الترجي الرياضي:هولاء مرشحون لخلافة الجعايدي

الترجي الرياضي : هولاء مرشحون لخلافة الجعايدي

اعلن الترجي الرياضي عشية امس عن فسخ العقد الذي يربطه مع المدرب و ابن النادي راضي الجعايدي بعد الانسحاب من كاس تونس بضربات الجزاء امام هلال مساكن في مباراة انتهت في الوقت الاصلي و الاضافي بالتعادل الايجابي بهدف لمثله .

اقالة الجعايدي جاءت بعد سلسلة نتائج سلبية عرفها فريق باب سويقة انطلقت منذ مغادرة الفريق لمسابقة دوري ابطال افريقيا بهزيمة امام وفاق سطيف بهدف مقابل صفر ليضاف اليها المردود الهزيل الذي ظهر به فريق الاحمر و الاصفر طيلة مرحلة التتويج الذي توج بهزيمة امام الاتحاد المنستيري في اخر جولة قبل التوقف الدولي لفسح المجال لمباريات المنتخب لتكون بذلك هزيمة الامس القطرة التي افاضت الكاس بالنسبة لهيئة المدب اتجاه المدرب .

و انطلق شيخ الاندية التونسية في البحث عن خليفة لمدربه حيث اكدت عدة مصادر نية الفريق المحافظة على انيس البوسعايدي كمدرب اول للفريق حتى نهاية مرحلة التتويج في حين سيكون احد هولاء المرشح البارز لقيادة الادارة الفنية لفريق الدم الذهب .

ومن ابرز المرشحين ابن النادي و المدرب السابق للفريق معين الشعباني بعد فسخ عقده مع المصري البورسعيدي منذ ايام اضافة الى مدرب الكويت الكويتي نبيل معلول و المدرب السابق لمولدية الجزائر خالد بن يحي اضافة الى بروز اسم عمار السويح لخيار جديد .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock