كرة القدم التونسية

بعد إغلاق دام 6 سنوات : النادي الافريقي يعود رسميا للتدرّب بالحديقة ” أ “

تحددت عودة أكابر النادي الإفريقي إلى التدرب بمركب المرحوم منير القبايلي رسميا للأسبوع الثاني أو الثالث من شهر أفريل المقبل.

وقد تم اليوم حسب “حقائق” البدء في وضع مربعات العشب على الملعب الخاص بصنف الأكابر مشيرا إلى أن العملية ستستوجب عملا إضافيا يستمر بين 10 و15 يوما قبل الانتهاء من الأشغال.
وأفاد نفس المصدر أنه بعد أن يتم الانتهاء من أشغال وضع العشب ستكون هناك فترة بحوالي شهر من أجل العناية به ليفتح ملعب الحديقة أبوابه رسميا أمام اللاعبين قبل نهاية شهر أفريل المقبل.
وعن نوعية العشب أفادنا المصدر ذاته أنه الأرضية الجديدة لملعب الأكابر هي من نفس النوعية الموجودة في الميدان الرئيسي لملعب الطيب المهيري بصفاقس.
وبخصوص تأخر الأشغال خصوصا أن الملعب كان يفترض أن يكون جاهزا في شهر ديسمبر فإن أرضية الميدان كانت بحاجة إلى عمل إضافي من أجل تدعيم صلابتها بالإضافة إلى أن مجاري تصريف المياه استوجبت فترة أطول من أجل الانتهاء منها بشكل مناسب أما العامل الأبرز فتمثل في كثرة تهاطل الأمطار بالإضافة إلى تدني درجات الحرارة في الفترة الماضية ما كان يهدد استمرار العشب لو تم وضعه في الأشهر الأخيرة.
يذكر أن مركب المرحوم منير القبايلي قد أغلق أبوابه منذ نحو ستة مواسم حيث ظل الفريق يتجول بين مختلف ملاعب العاصمة من أجل برمجة حصصه التدريبية وهي معاناة ستنتهي دون شك مع العودة إلى الحديقة “أ”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock