كرة القدم التونسية

الإتحاد السكندري أولاً ثم النفط العرقي ثانياً كرة القدم التونسية إلى أين ؟

الرياضية ــ محمد أمين

دوري أبطال العرب أو كما يسمى كأس زايد للأندية البطلة كشفت هذه المسابقة المستور و كشفت ضعف كرة القدم التونسية أصبح أمر لا يطاق خصوصا عندما يتعلق الأمر بأندية بقيمة الترجي و النادي الرياضي الصفاقسي الخبير في مثل هذه المسابقات .

البداية كانت مع ” فضيحة ” الترجي الرياضي التونسي في رادس بالذات يسقط بكامل نجومه أمام فريق يبقى مغمور الإتحاد السكندري في رادس بالذات النتيجة كانت 2 ــ 2 لكن الفريق المصري تقدم و قلب الطاولة في وقت قياسي .

بنفس الطريقة يسقط الصفاقسي في عقر داره الطيب المهيري البارحة أمام فريق النفط العراقي آلذي قلب هو الآخر الطاولة و كان متقدم بنتيجة 2 ــ 1 إلى غاية الدقيقة 97 حيث تمكن شواط من إضافة الهدف الثاني آلذي لا يغني و لا يسمن .

ما هذا ؟ لم نقل الأهلي المصري و لا أهلي جده و لا الهلال و لا الزمالك و لا الإسماعيلي فرق متوسطة و ربما تكون ضعيفة تأتي و تنتصر وتعود بالترشح  و بإستحقاق كبير و أداء ممتاز أمام فرق تاريخية في تونس على المستوى القاري  .

كرة القدم التونسية في المسابقات القارية إلى أين نحن ذاهبون ؟ قد يكون الأمل الأخير في دوري أبطال افريقيا الترجي آلذي سيكون في صدام  قوي مع بريميرو دي أغستو الأنغولي …

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى تعطيل AdBlock للمتابعة إلى صفحة الوجهة.