كرة القدم الأوروبية

صحيفة “ماركا” تنشر قائمة إنتدابات ريال مدريد للموسم القادم

خرج ريال مدريد هذا الموسم بخفي حنين من كل المنافسات، وتبعا لذلك شرعت ادارةالنادي في التحضير للموسم المقبل، بهدف اعادة الفريق الى السكة .

ويضع الريال خيارات عديدة في سوق الانتداب حسب صحيفة “ماركا” الاسبانية، ففي الدفاع يوجد لاعب أجاكس أمستردام، ماتياس دي ليخت، إلى جانب مدافعي انتر ميلانو ونابولي، ميلان سكرينيار وكاليدو كوليبالي، مركز الظهير الأيسر قد يعزز الموسم المقبل باللاعب الإسباني ماركوس ألونسو، الذي يحمل قميص تشلسي أو لاعب فالنسيا، خوسيه غايا أو لاعب بنفيكا، أليخاندرو غريمالدو.

كما يستهدف مسؤولو الريال التعاقد مع لاعبين في خط الوسط. ولن تتجاوز خيارات المسؤولين الأسماء التالية: لاعب بايرن مونيخ، ثياغو ألكانترا ولاعب جوفنتس، ميراليم بجانيك ولاعب مانشستر يونايتد بول بوغبا، كما ان نجم تشلسي إدين هازارد ولاعب بايرن مونيخ الحالي خاميس رودريغاز قد يكونان أيضا على رادار زيدان. وفي خط الهجوم، لن يبتعد الريال عن مهاجم توتنهام هاري كين أو لاعبي باريس سان جرمان، كيليان مبابي ونيمار. وتوقعت الصحيفة الإسبانية أن يصنع مسؤولو الريال المفاجأة في مركز الهجوم، قائلة “في هذا المركز، تستعد الإدارة لإنفاق الأموال طائلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى