alriadhiya الرياضية al riadhiya arriadhiya alriadhia أخبار النادي الإفريقي ،النادي الصفاقسي,الترجي الرياضي التونسي و النجم الساحلي. تعرفو على نتائج المباريات وكل الأخبار أخبار كرة القدم حصريا للمنتخب و الاندية التونسية مع نتائج و احداث مباريات جميع بطولات تونس المحلية و العالمية و الاوروبية مع بث مباشر لاهداف الدوري Découvrez toute l'actualité sportive en Tunisie et dans le monde entier sur notre site en direct 24h/24 et 7j/7 Championnats, coupes, matchs, classements,mercato,live foot Toutes les news et dernières actualités vous permet de suivre les compétitions tunisiennes de foot ; Ligue 1, Ligue 2 ,les club de foot tunisien Tous les matchs de votre championnat ou de votre coupe préféré tunisienne et internationale Qui gagnera ? Quels sont les prochains matchs de football

إكتشفوا أجور الحكام في كبرى الدوريات الأوروبية

كثيرا ما يتداول عشاق كرة القدم رواتب وعقود اللاعبين، ولكن نادرا ما يتم تداول رواتب الحكام، على الرغم من أن منظومة التحكيم هي الأكثر تعرضا للنقد.

فيما يلي رواتب الحكام في الدوريات الأوروبية الكبرى:

[ads1]

يتقاضى حكم الساحة في الدوري الإنقليزي الممتاز 1400 دولار عن كل مباراة يقودها، بالإضافة إلى راتب سنوي يبلغ 50 ألف دولار، بينما يتقاضى الحكم المساعد 800 دولار عن كل مباراة.

في الدوري الإسباني (الليغا)، يتقاضى حكم الساحة 6400 دولار عن كل مباراة، بينما يحصل الحكم المساعد على مبلغ 2000 دولار.

في الدوري الإيطالي، يتقاضى حكم الساحة 3600 دولار عن كل مباراة، ويحصل الحكم المساعد على 1700 دولار.

في الدوري الألماني، يحصل حكم الساحة على 3500 دولار عن كل مباراة يقودها، ويتقاضى الحكم المساعد 1800 دولار.

في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، يتقاضى حكم الساحة 3300 دولار عن كل مباراة.

بينما يحصل حكم الساحة في مباريات دوري أبطال أوروبا على 5300 دولار.

فيما تقاضى حكام نهائيات بطولة كأس العالم التي استضافتها البرازيل العام 2014، مبلغ 10 آلاف دولار عن كل مباراة، إضافة إلى مصروف يومي وصل إلى 200 دولار.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE