كرة القدم التونسية

إقرار إجراءات تنظيمية صارمة في باقي البطولة وهذه التفاصيل

 قررت الجامعة التونسية لكرة القدم، بالتنسيق مع الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة إتخاذ مجموعة من الإجراءات لمزيد توفير أفضل الظروف لحسن سير مقابلات مرحلة التتويج بالنسبة للرابطة المحترفة الأولى والثانية ومقابلات مرحلة تفادي النزول.

 فيما يلي أبرزها:

 – تعيين منسق عام لكل مقابلة من المقابلات المذكورة أعلاه .

 2- تمكين كل فريق من 35 بطاقة اعتماد بكافة مناطق الملعب (20 لاعبا و15 مسؤولا بما فيهم الإطار الفني والطبي والإداري) تمكنهم من الدخول للملعب ولكل المناطق المسموح بها للفريق على أن يبقى داخل السياج الداخلي للملعب في توقيت اللعب سوى المرسمون على ورقة التحكيم فيما يغادر المتحصلون على بطاقة الاعتماد إلى الأماكن المخصصة لكل فريق.

 3- يتولى المنسق العام خاصة :

  – تأمين دخول وخروج  الفريقين  وخاصة الفريق الزائر بالتنسيق مع المصالح الأمنية والمسؤول الإداري المكلف من كل فريق.

 – تأمين خروج المتحصلين على بطاقات اعتماد والغير مرسمين على ورقة التحكيم قبل انطلاق شوطي المقابلة من المحيط الداخلي للملعب مع الحرص على ضمان التحاقهم بالأماكن المخصصة لفريقهم .

 – تسهيل أعمال الصحفيين بالتنسيق مع المنسق الإعلامي للمباراة .

 – تأمين عدم تواجد من هو  غير مرسم على ورقة التحكيم داخل السياج الداخلي للملعب ، وذلك بالتنسيق مع المسؤولين الأمنيين و مع مراقبي ومندوبي المقابلات .

 4- يقع تعيين المنسقين العامين للمقابلات من طرف رئيس لجنة التنظيم بالجامعة التونسية لكرة القدم، على أن تواصل لجنة التنظيم بالرابطة تعيين المندوبين التي ترى فيهم الكفاءة اللازمة .

 5- يعمل المندوب والمنسق الإعلامي تحت إشراف المنسق العام لكل مباراة .

زر الذهاب إلى الأعلى