كرة القدم الأوروبيةكرة القدم العالمية

إفتتاحية الجولة الثانية من الدوري الإيطالي : اليوفي بسهولة كبيرة يتجاوز لاتسيو و نابولي بطل إفتتاحية الجولة الثانية من الدوري الإيطالي : اليوفي بسهولة كبيرة يتجاوز لاتسيو و نابولي بطل الريمونتادا

الرياضية ــ محمد أمين

في إفتتاحية مقابلات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي حقق نادي اليوفي فوزاً سهلاً على حساب ضيفه لاتسيو عشية اليوم السبت على أرضية ملعب الأليانز أرينا .

و لم يدخل زملاء رونالدو بالشكل القوي في اللقاء عكس لاتسيو آلذي كان مستميت ومباغت في أكثر من مناسبة حيث حاول لوليتش و سافيتش تحقق هدف اول في شباك تشزني .

و رد اليوفي على محاولات لاتسيو بقوة كبيرة حيث تمكن النجم البوسني من تحقيق أولى أهداف اللقاء مع مطلع الدقيقة 30 عن طريق تسديدة قوية غالطت الحارس ستراكوش و سكنت شباكه .

و شهد الشوط الثاني نسقاً بطيئا من الجانبين و نقص كبير في مستوى الفرص السانحة للتسجيل .

و كان رونالدو قريب من هز الشباك إلا أنه إصطدم من جديد بقوة كبيرة من حارس مرمى الفريق المنافس .

و في الدقيقة ال 75 تمكن ماندزوكيتش من إضافة الثاني بعد تمريرة من كانسيلو و لمسة عفوية من رونالدو ليجد الكرواتي نفسه وجه لوجه مع الشباك .

و يعد هذا الإنتصار هو الثاني على التوالي لأبناء ماكسمليانو آليغري .

 

 

و في اللقاء الثاني حقق نادي نابولي فوزاً دراميتيكي على حساب ضيفه ميلان بنتيجة 3 ــ 2 .

و تقدم أبناء غاتوز ومرتين في النتيجة ، الأولى في الشوط الأول عن طريق بونافينتورا آلذي ختم عمل هجومي ممتاز بين سوسو و بوريني بتسديدة قوية و رائعة سكنت في شباك اوسبينا .

و عند الدقيقة ال 49 من الشوط الثاني ضعف كالابريا النتيجة بعد مجهود رائع من الإسباني سوسو .

و في الوقت آلذي ظن فيه الجميع أن ميلان في طريق شبه مفتوح لتحقيق فوز تاريخي على نابولي عاد فريق الجنوب من جديد لأجوء اللقاء عن طريق هدفين سريعين سجلهما البولندي سيلنزكي في الدقيقتين 53 و 67 .

نابولي لم يقف عند هذا الحد بل واصل الفريق العمل و البحث عن هدف ثالث و ريموناتدا جديدة بعد العودة من بعيد في اللقاء الإفتتاحي امام لاتسيو خارج الديار .

و بالفعل تمكن مرتنز عند الدقيقة ال 80 من إسكان كرة الهدف الثالث في شباك دوناروما آلذي تلقى 3 اهداف في 22 دقيقة فقط .

ليحقق بذلك نابولي فوز صعب و هيتشوكي هو الثاني على التوالي خطف به الأنظار .

 

زر الذهاب إلى الأعلى