كرة القدم الأوروبيةكرة القدم العالمية

إتمام الصفقة التبادلية بين اليوفنتوس و ميلان

الرياضية ــ محمد امين

كل شي تم صفقة تبادلية بين فريقي اليوفنتوس و ميلان هييغوايين سينتقل إلى الميلان رفقة كالدارا و بونتشي يعود إلي اليوفي بحسب آخر التقارير القادمة من إيطاليا .

صفقة أسيل فيها الكثير من الحبر من المستفيد الحقيقي من هذا التبادل الشهير آلذي سيبقى راسخا في أذهان كل متابع لكرة القدم الإيطالية .

بونوتشي يعود لليوفي بعد موسم واحد فقط في المقابل سيأتي مكانه الشاب ماتيا كالدار مدافع أتلانتا آلذي إلتحق قبل شهر واحد بفريق السيدة العجوز .

الإسم الآخر هو البومبر غونزالو هييغوايين صاحب ال 55 هدف مع بطل إيطاليا سينتقل في نفس الصفقة لكن بصيغة مختلفة بعض الشيء إعارة مدفوعة لمدة موسم واحد بقيمة 18 مليون يورو ثم الشراء بقيمة 36 مليون يورو زائد الراتب آلذي يصل إلى 7 مليون يورو كل موسم .

هييغوايين رفض في بداية الأمر هذه الفكرة و خير الإستماع إلى العروض الأجنبية خاصة من نادي تشلسي الإنجليزي آلذي كان مستعد للشراء المباشر .

لكن إجتماع البارحة آلذي إنتهى مع الساعات الأول ليوم الثلاثاء كان حاسم جدا إتفق خلاله ليوناردو مع وكلاء اللاعب و تمت طمئنة هيغوايين ميلان سيشتري ما تبقى من عقده خلال 12 شهرا .

الكل ينتظر ضربة بداية الدوري الإيطالي دوري عادت له الأضواء ، أضواء الشهرة و المنافسة القوية بين جميع الفرق ، الكل صار يمتلك رقم 9 قوي هداف و بومبر حقيقي رونالدو مع اليوفي ، دزيكو مع روما ، هييغوايين مع الميلان ، إيكاردي مع إنتر ، إيموبيللي مع لاتسيو حان وقت العودة يا إيطاليا .

 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: Content is protected !!
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
Inline