الخميس , مارس 23 2017

Videos

تقارير سرية تكشف معطيات صادمة … القذافي مارس الجنس مع زوجة الرئيس التونسي السابق مقابل 50 مليون دولار وهذا ما حصل بينهما !

قصة أقرب إلى حكايا ألف ليلة وليلة سردت تفاصيلها صحيفة “الديار” اللبنانية عن العلاقة الحميمة التي جمعت الرئيس الليبي السابق، معمر القذافي، مع زوجة الرئيس التونسي السابق، زين الدين بن علي (ليلى طرابلسي)، والتي بدأت في إحدى الزيارات التي قام بها الرئيس التونسي للاستجمام في ليبيا بصحبة القذافي.

وتقول الصحيفة في ذلك التقرير المثير: “حطت طائرة الرئيس زين الدين العابدين في مطار بن غازي فاستقبله الرئيس معمر القذافي ومشت زوجة زين الدين العابدين وراء زوجها، والقذافي مسرور جداً لأنه اصطاد الطير الذي يريد، وأنها أصبحت على الأرض الليبية، وسيمارس الجنس معها، مهما كلف الأمر”، مشيرة إلى أنه كان “مغرماً ومعجباً بها جداً”، وأن مبادرته لفعل من هذا القبيل في تونس لم يكن ممكناً بسبب الرقابة، وكذلك خارج أرضه وجمهوره في أي من بقاع الأرض الأخرى.وحصل أن طلب الرئيس التونسي، بنعلي، الخروج في رحلة صيد، ورد القذافي بالإيجاب واستدرك بالقول إن نسبة ذهابه 90 في المائة، فهو مريض بظهره وقد يعاجله الألم ليلاً فيضطر لعدم الخروج، وحرص القذافي على تنبيه ضيفه بأهمية عدم اصطحاب زوجته إلى تلك الرحلة، إذ لا تعتبر القبائل العربية في ليبيا التي تقطن مناطق الصيد ذلك أمراً لائقاً، واستطردت الصحيفة في سرد تفاصيل المسامرة التي جرت بين القذافي وبنعلي تلك الليلة.

وحسب التقرير فإن الود كان متبادلاً بين “ليلى طرابلسي” و“معمر القذافي”، وأبلغته بطريقتها أن ما تريده ليس المال والمجوهرات، بل قصراً في العاصمة الفرنسية كلفته حينها خمسون مليون دولار أمريكي، ويشرح التقرير كيف استغل “القذافي” خروج “بن علي” لرحلة الصيد فجر اليوم التالي، لقضاء خلوة مع زوجته، التي كانت تسكن جناحاً خاصاً في قصره بالعاصمة الليبية طرابلس، محصن ومحاط بالحرس النسوة المدربات والمسلحات.

وتضيف الصحيفة أن ذلك اليوم كان البداية في العلاقة بين “ليلى طرابلسي” ومعمر القذافي، فحرصت بعده على زيارة ليبيا مرتين شهرياً، تعود بعد كل زيارة محملةً بمبلغ عشرة ملايين دولار كهدية من القذافي.

تحذير من زياد الجزيري لهيئة النادي الصفاقسي

في تصريح خاص لبرنامج “التاسعة فوت” أكد زياد الجزيري المدير الرياضي للنجم الساحلي أن ما عاشه الفريق بمسؤوليه ولاعبيه أمام ملعب الطيب المهيري بصفاقس غير معقول وغير مقبول ويشكل سابقة في كرة القدم التونسية.مشيرا إلى أن هذا التصرف تم بتخطيط سابق من هيئة نادي عاصمة الجنوب.
وأضاف الجزيري بأن الحكم محمد سعيد الكردي ساهم في تغيير وجه المباراة داعيا مسؤولي نادي عاصمة الجنوب إلى تجنب القدوم إلى سوسة في مباراة العودة تفاديا لردة فعل غاضبة من جماهير النجم.

البنزرتي يناور ويقلل من شأن فوز الإفريقي في الدربي الأخير

 أكّد فوزي البنزرتي مدرب الترجي الرياضي التونسي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي اليوم الثلاثاء 28 فيفري 2017، أن مباراة الدربي الأخيرة التي فاز فيها الإفريقي على الترجي بهدف دون رد، لا تكتسي صبغة رسمية على اعتبار أن الفريقين ضمنا التأهل إلى البلاي أوف، موضحا أن ذلك اللقاء ليس مقياسا لتقييم الفريقين.

 وأوضح البنزرتي أن الترجي تحسن على جميع المستويات في المقابلات الأخيرة، وبات جاهزا لتحقيق الانتصار غدا الأربعاء في دربي العاصمة.

 

من بينهم لاعب مشهور : تفكيك شبكة مختصة في ترويج الاقراص المخدرة بحي النصر

تمكنت الفرقة المركزية لمكافحة المخدرات للحرس الوطني مساء يوم 12 فيفري من تفكيك شبكة مختصة في ترويج الاقراص المخدرة “اكستازي” بجهة حي النصر باريانة.

وتمكنت الفرقة من القاء القبض على 04 اشخاص من عناصرها تتراوح بين 20 و 29 سنة من بينها لاعب كرة يد محترف باحد الفرق بالعاصمة.

وحجزت لديهم عدد من الاقراص المخدرة من الصنف المذكور وقطعتين من مخدر القنب الهندي “الزطلة” وبندقية صيد عيار 16 مم ممسوكة بدون رخصة. تم الاحتفاظ بهم جميعا من اجل “مسك واستهلاك وترويج مادة مخدرة” .

موقف تاريخي لن يمحى من الذاكرة لمنتدب النجم الجديد الجزائري عامر بوعزة

في موسم 2012 – 2013 كان اللاعب الجزائري عامر بوعزة ينتمي إلى نادي راسينغ سانتندار الإسباني ، وفي مباراة الفريق أمام برشلونة “ب” ضمن الجولة السادسة عشرة لدوري الدرجة الثانية الإسباني . تم استبداله وأثناء تغييره تجاهل مصافحة زميله الإسرائيلي غاي أسولين الذي وقف منتظراً المصافحة، فيما توجه بوعزة مباشرة نحو غرفة تغيير الملابس، وسط غضب عارم من المدرب وأعضاء الجهاز الفني للفريق.

الفيديو المجسد للقطة :

Loading...
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
Inline
نبذل جهدا كبيرا لإرضائكم فلا تبخلو علينا بLIKE لصفحتنا
Inline
نبذل جهدا كبيرا لإرضائكم فلا تبخلو علينا بLIKE لصفحتنا