كرة القدم التونسية

واردا جدا أن يغادر القاهرة : لماذا لا تكون تونس مقرا للإتحاد الإفريقي لكرة القدم ؟ دعموا هذا الخيار

يسعى الكاميروني عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، نقل مقر المنظمة التي تتحكم في كرة القدم الإفريقية من مصر إلى المغرب خلال الفترة المقبلة.

 وشهدت الفترة الماضية، عدة أزمات بين مسؤولي الاتحاد الإفريقي، والحكومة المصرية، بسبب بيع حقوق البطولات الإفريقية لعدد من الشركات، دون طرح أي مناقصة مما يدعم احتكار سلعة كرة القدم.

 ووفق تقارير مصرية صادرة اليوم الأربعاء، فإن الساعات القليلة الماضية، شهدت اجتماعات بين عيسى حياتو، وهشام العمراني السكرتير التنفيذي للاتحاد الإفريقي، مع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع، لمحاولة إقناع الأخير بالعمل على نقل مقر الكاف من مصر إلى المغرب، حال فوز “حياتو” بمنصب الرئيس لفترة جديدة.

ويشار إلى أن تونس كانت دائما الفرع الثاني بعد الرئيسي لعديد المنظمات و الإتحادات القارية و الإقليمية في شتى المجالات رياضية كانت أو سياسية فهل تثبت القاعدة ونكون الخيار الأول للمقر الجديد للإتحاد الإفريقي لكرة القدم ؟

 ويشهد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، انتخابات مشتعلة على منصب الرئاسة غدًا الخميس بين الكاميروني عيسى حياتو، وأحمد أحمد رئيس اتحاد مدغشقر لكرة القدم، كذلك انتخابات أعضاء المكتب التنفيذي للفيفا.

زر الذهاب إلى الأعلى