كرة القدم الأوروبيةكرة القدم التونسية

نيس لم يفقد الأمل بضمّ الصرارفي

سبق وأن أشرنا إلى أن فريق نيس الفرنسي رغب بضمّ مهاجم النادي الإفريقي بسّام الصرارفي وقد تقابل رئيس الإفريقي مع وكيل اللاعب ولكن الرياحي لم يقبل العرض الأول والذي كانت قيمته قرابة ١.٥ مليون أورو وعاد هذا الفريق واتّصل بالإفريقي عبر وكيل اللاعب ولكن رئيس النادي رفض الفكرة من جديد.
وبعد غلق سوق الانتقالات فإن انتداب الصرارفي مؤجل بلا شك من الناحية القانونية لأن الفرق لا يمكنها إلا انتداب لاعب لتعويض لاعب تعرّض إلى إصابة خطيرة كما أنّه من النادر أن تقدم الفرق على انتدابات خارجيّة خلال فصل الشتاء ومن الناحية المنطقيّة فإن الصرارفي سيواصل مع الإفريقي إلى نهاية الموسم الحالي. وحسب مصادر مقرّبة من الملف فإن نيس سيعود لاحقا لمتابعة دقيقة لهذا اللاعب خاصة وأنّه لم يفقد الأمل بضمّه رغم تراجع مستوى اللاعب خلال المقابلات الأخيرة ولكن النادي الفرنسي مقتنع بقدراته.
وأشارت بعض التقارير الإعلاميّة الى أن فرقا أخرى تابعت لاعب الإفريقي خلال الاونة الأخيرة وتنوي متابعته من جديد هذا الموسم منها فريق موناكو ولو أن هذا الأمر غير مؤكد لأن موناكو غيّر استراتيجيّته وأصبح يبحث عن العناصر القادرة على صنع الفارق سريعا.
ونعتقد أن موسم ٢٠١٦ـ٢٠١٧ سيكون الأخير للصرارفي مع النادي الإفريقي وأنّه سيرحل في أعقاب الموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى