كرة القدم التونسية

لو صحت الحكاية فلتنتظروا ميركاتو شتويا ساخنا جدا بين النجم والترجي والافريقي

بعد ان شاع ان ياسين الشيخاوي سيغادر نادي الغرافة القطري وسط الموسم الفارط بعد اصابة ابعدته لفترة طويلة وبعد ان تدرب مع النجم في الصيف وتردد هنا وهناك ان ليتوال على وشك التعاقد معه ارتأت ادارة الفهود ان يواصل المسيرة معها هذا الموسم على الاقل املا في ان يعود الى سالف مستواه .

غير ان الشيخاوي لم يقدم الى الان المنتظر منه في ناد دفع الكثير من اجله وفي بطولة تعج بالنجوم ولا مكان فيها الا للاجهز وبطبيعة الحال عادت حكاية الاسنغناء عنه مجددا وما اشيع عن رغبة الزمالك في انتدابه لا تخرج عن اطار قرب التفريط فيه من جانب النادي القطري .

الاندية التونسية الكبيرة لا تخفي رغبتها سرا وعلنا في استقدام الشيحاوي واولها فريفه السابق النجم الساحلي صاحب الفضل الكبير عليه الذي رغب سابقا ولايزال في ضم جوهرته مجددا .

الا ان رغبة النجم ستصطدم بمطبات كثيرة لعل اهمها انه سيصطدم بغريميه العاصميين الترجي و الافريقي لحاجنهما الملحة لصانع العاب في قيمة ياسين الشيخاوي ولضرورة ان يدعما الصفوف بعد ان تبين ان رصيدهما البشري المتوفر لا يكفي لمجابهة رهانات بقية الموسم هذا ان لم يدخل نادي عاصمة الجنوب على الخط ولو اننا نسنبعد ذلك لعدم تواتر اخبار عن رغبته في التدعيم في هذا المركاتو فهم بصدد بناء فريق للمستقبل لا يحتاج لمصاريف باهظة .

هذا دون ان ننفي امكانية دخول اندية خارجية قد تطلب ود اللاعب منها الزمالك المصري الذي بذأ بجس النبض باطلاق اشاعة رغبته في ضمه .

زر الذهاب إلى الأعلى