كرة القدم العالمية

لوبيتيجي يعول على كوستا في مواجهة الكيان الصهيوني الحاسمة

أكَّد جولين لوبيتيجي، مدرب منتخب إسبانيا، اليوم الخميس، أنه يريد رؤية “دييجو كوستا غاضبًا بعض الشيء” أمام الكيان الصهيوني.

وأشار لوبيتيجي، إلى أن فريقه سيكون بحاجة لإبراز شخصية من أجل الفوز في مباراة حاسمة، في الطريق نحو مونديال 2018، والحفاظ على صدارة المجموعة.

وقال: “لو كان (كوستا) معنا فذلك لأننا نرى أن وجوده أمر مهم. نحبه كما هو. يمتلك كل اللاعبين أشياء جيدة وأخرى يجب تطويرها.. يتمتع هو بكثير من الأمور الجيدة، ويدرك أن عليه التحسن. أداؤه رائع”.

وأضاف “هذه النزعة الهجومية إيجابية.. نريد أن يكون غاضبًا قليلاً، ليس كثيرًا. كل فرد يظهر ما لديه وهذا الجانب هو ما نحبه، ونحتاجه من دييجو”.

وأبرز المدرب، شفاء داني كارباخال وقدرته على اللعب غدًا الجمعة، وأوضح “هو بخير، سيتدرب لأنه تعافى بشكل رائع من الإنفلونزا التي أصابته هذين اليومين”.

كما أعرب لوبيتيجي، عن سعادته بعودة أندريس إنييستا لمستواه حيث قال “إنه لاعب لا غنى عنه بالنسبة لنا. مهم جدًا. هو جاهز بعد تعافيه من إصابتين. لعب المباريات الأخيرة مع البرسا بصورة طيبة للغاية”.

ويحتل المنتخب الإسباني، صدارة المجموعة السابعة، برصيد 10 نقاط، وبفارق الأهداف عن إيطاليا، فيما يحتل منتخب الكيان الصهيوني، المركز الثالث بـ9 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى