كرة القدم الأوروبيةكرة القدم العالمية

لاعبي ريال مدريد يقدمون المباركات لبرشلونه

ستايل نيوز :- الكثير من الصحف سواء رياضية او عامة قامت بتهنئه نادي برشلونه بعد فوزه على باريس سان جيرمان وتأهله لدورال8 من دوري أبطال اوروبا ,,
في المباراة التي انتهت 6-1بمجموع المباراتين 6-5 لمصلحة النادي الكاتلوني .

وايضاُ لاعبي من الغريم التقليدي لبرشلونه بعض من لاعبي ريال مدريد قامو بتهنئة نادي برشلونه وتقدمو بالمباركة بعد ريمونتادا كان لايتخيلها احد وشبه مستحيلة.
حيث ان برشلونه خسر في مباراة الذهاب على ملعب حديقة الامراء برباعية نظيفة ليعود في مباراة الاياب على ارضه وبين جماهيره في الكامب نو ليفوز برشلونه بسداسية لهدف كافيه لتعطي برشلونه التأهل.

وكما نشرت الصحيفة المشهورة دياريو جول فإن بعد المباراة ,, بعض من لاعبي الغريم التقليدي ريال مدريد قامو بالاتصال بـ لاعبي برشلونه وقدمو له المباركات على الامر التاريخي الذي حصل.

حيث ان كما نشرت الصحيفة ان قائد ريال مدريد سيرجيو راموس قام بالاتصال وبتهنئة بزميله بالمنتخب وعدوه اللدود بالدوري ,, قائد برشلونه اندريس انيستا .

واللاعبين البرازيليين الذين يلعبون بالنادي الملكي مارسيلو ودانيلو بالاتصال بزميلهم بالمنتخب نيمار دا سيلفا رجل الرومينتادا وايضاُ قامو بتهنئته وايضاُ الكرواتي مودريتش اتصل بزميله ايفان راكيتيتش لنفس الامر وتقديم التهاني.

وكما نشرت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو ايضاُ قام بالاتصال بزميله بالمنتخب البرتغالي اندري جمويز وقدم له التهنئة بالتأهل .

زر الذهاب إلى الأعلى