كرة القدم التونسية

في حوار مع خماخم على “موزاييك” شرف الدين يحذر من حرب أهلية

جمع برنامج “فوروم سبور” على أمواج إذاعة موزاييك مساء اليوم رئيسي النادي الرياضي الصفاقسي المنصف خماخم والنجم الرياضي الساحلي رضا شرف الدين في حديث تمحور أساسا حول ما جد في الكلاسيكو الذي احتضنه يوم أمس ملعب الطيب المهيري..

المنصف خماخم تشبث بتصريحاته التي أدلى بها يوم أمس للأربعاء الرياضي حول “نقره في مناسبتين” للحكم المساعد مكرم السافي مؤكدا أنها جاءت برغبة من الحكم مشيرا في ذات السياق أنه لم يندم على ما فعله قبل أن يتعذر من الجماهير التي قد تكون أغضبها الحديث الذي جاء على لسانه..

قبل أن يستطرد ليضيف “إن الإشكال وكل ما جد في المهيري لم يكن في علاقة بالنجم بل برئيس الجامعة وديع الجريء..”

من جهته شدد رئيس النجم الرياضي الساحلي أن قبوله المشاركة في الحصة كان بهدف تجاوز ما حصل مشددا على أن ما حدث في ملعب الطيب المهيري يستوجب وقفة من الجميع سواء مسؤولين بالأندية أو الهياكل المشرفة وحتى الصحفيين لأن مواصلة التعاطي مع التجاوزات بمنطق المحب بعيدا عن تحكيم العقل سيقود آليا إلى حرب أهلية..

شرف الدين قال إنه من باب المسؤولية إيقاف هذا النزيف فقد بلغت التجاوزات مرحلة اللاعودة وهو ما ينبئ بكارثة قد لا ينفع الندم معها والأمثلة المقارنة عديدة محذرا من ترك الأمور تسير بالوتيرة الحالية حتى تصل إلى ما لا يحمد عقباه..

 

زر الذهاب إلى الأعلى