كرة القدم التونسية

شبه رسمي والإعلان قريبا : علي معلول في الترجي … التفاصيل

نشرت مواقع رياضية مصرية اليوم ،السبت 25 مارس 2017، معلومات تؤكد أن رغبة نادي الأهلي وظهيره الأيسر علي معلول  إتفقت على الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الكروي الجاري.

 ووافق الأهلي على رحيل معلول إذا وصله عرض مادي مناسب بينما يبحث اللاعب عن العودة إلى تونس من بوابة الترجي التونسي الذي يقاتل على ضمّه، حسب موقع الفجر.

 وذكر الموقع أن الأهلي ينتظر وصول عرض مادي مغر تمهيدَا للإعلان عن رحيل علي معلول بعدما وجد ضالته في أيمن أشرف ظهير أيسر سموحة لتعويض غياب النجم التونسي.

 من جهة أخرى أكد موقع أخبار الأهلي أن علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبلغ زملاءه بالرحيل عن القلعة الحمراء نهاية الموسم الحالي.

 وقال مصدر داخل الفريق، إن معلول تحدث معهم قبل سفره إلى منتخب بلاده للإنضمام لمعسكره الإعدادي، وأنه إستقر على الرحيل نهاية الموسم الحالي والعودة إلى تونس عبر بوابة الترجي التونسي لإعتبارات أسرية تتحفظ على البقاء في القاهرة لعام إضافي، حسب نفس الموقع.

[the_ad id="54114"] [the_ad id="54115"]

 يذكر أن الأهلي رفض بيع معلول للترجي التونسي في إنتقالات الشتاء الماضي، قبل أن يعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي ترحيب ناديه برحيل اللاعب نهاية الموسم، بشرط الحصول على مقابل مادي جيد.

زر الذهاب إلى الأعلى