كرة القدم التونسية

أحمد العكايشي في وضع حرج للغاية

أكد الأمير عبد الله بن مساعد رئيس هيئة الرياضة بالسعودية، أن نادي اتحاد جدة أصبح في وضع حرج للغاية بسبب المشاكل المادية التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

وأضاف بن مساعد، أن الأمر قد يصل إلى هبوط الاتحاد أو إفلاسه، مؤكدًا أن إدارة النادي قامت بعرض حلول على هيئة الرياضة من أجل خروج النادي من كبوته الحالية.
وأوضح بن مساعد في تصريحات لوسائل إعلام سعودية، أن هناك العديد من الأندية السعودية المهددة بالهبوط بسبب مديوناتها، وأنه يتم العمل من أجل البحث عن حلول لا يمكن الاعلان عنها في الوقت الحالي، بل الأهم هو تطبيقها وتجاوز الأزمة قبل الإفلاس والعقوبات.
وأكد رئيس هيئة الرياضة على دعمه الكامل لجميع الأندية السعودية، كما لا يمكن أن يتم محاسبة إدارة على سوء عملها بل يتم محاسبتها في حال وجود شبهة فساد.
واختتم تصريحاته بأن ديون الاتحاد لم يتم التعامل معها بالجدية المطلوبة لفترات طويلة، وأن الاجتماع كان هدفه الأول مناقشة كيفية خروج الاتحاد من مأزقه الكبير خلال عامين أو ثلاث سنوات فالهدف الأبرز في الاتحاد هو جعل إيرادات النادي تفوق مصروفاته.
يذكر أن نادي اتحاد جدة الذي يضم بين صفوفه الدولي التونسي أحمد العكايشي، كان قد تم حرمانه من تسجيل لاعبيه لفترتين بسبب المستحقات المتأخرة للاعبيه السابقين، كما تم استبعاده من المشاركات القارية، وأصبح مهددا بالهبوط للدرجة الثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى