الجمعة , فبراير 24 2017
الرئيسية / كرة القدم التونسية / سيناريو الساعات الأخيرة الهيتشكوكية بين الترجي و الإفريقي للفوز بصفقة كشك
هذا ما وعد به سليمان كشك جماهير النادي الإفريقي

سيناريو الساعات الأخيرة الهيتشكوكية بين الترجي و الإفريقي للفوز بصفقة كشك

يوم أمس الثلاثاء إتفق عبد السلام اليونسي رئيس فرع كرة القدم بالنادي الإفريقي وعبد السلام السعيداني رئيس السي آبي على الإلتقاء في الساعة الواحدة بعد الزوال لإتمام صفقة إنتقال سليمان كشك إلى نادي باب الجديد غير أن اليونسي فوجئ بهاتف الطرف المقابل مغلقا وهو ما بعث الريبة في صفوف الأفارقة وأكد أن شيئا ما  حدث قد يفسد الصفقة .

في الأثناء إتصل مراسل صراحة آف آم ببنزرت بمرافق أكابر النادي البنزرتي بلال يكن الذي أكد أن الدراجي لن يغادر وأن سليمان كشك بات على بعد خطوة من الترجي الرياضي بعد إتفاق الرئيسين وفي السهرة تداولت كل المواقع تقريبا نبأ إجتماع يجري في الأثناء بين حمدي المدب وظهير بنزرت سيتوج بالإمضاء الرسمي بين الطرقين غير أن بلاغا لم يصدر إلى حدود الساعات الأولى من قجر هذا اليوم .

ما حدث أن الإجتماع فعلا تم ولم يحصل الإتفاق بعد رفض المدب الإستجابة إلى الطلبات المادية للاعب وليس النادي فالسعر الذي حدده نادي عاصمة الشمال تمت الموافقة عليه مسبقا من طرف الهيئة الترجية ولم يتبقى غير مفاوضة اللاعب الذي فوجئنا في صبيحة هذا اليوم بإعلان إمضاءه الرسمي مع النادي الإفريقي .

ويتردد أن عرض الترجي للاعب كان أرفع من الذي قدمه النادي الإفريقي وهذا يطرح التسائلات التالية : هل تعمد كشك المغالات لتعجيز حمدي المدب ؟ وهل كان فعلا يرفض تقمص زي نادي باب سويقة بسبب ثراء الزاد البشري بما يصعب من مهمة إفتكاك مكانا أساسيا له في تشكيلة فوزي البنزرتي ؟ وهل إجتمع كشك أصلا بالمدب ؟ .

الأيام القادمة كفيلة وحدها بالإجابة .

شاهد أيضاً

حسب “ترانسفير ماركات” : هذه قيمة لاعبي المنتخب التونسي في بورصة اللاعبين والأفضلية للاعبي ال . . .

قام الموقع الألماني الشهير “ترانسفير ماركات”، المختص في تقييم أسعار لاعبي كرة القدم في العالم، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Loading...
Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE
Inline
نبذل جهدا كبيرا لإرضائكم فلا تبخلو علينا بLIKE لصفحتنا
Inline
نبذل جهدا كبيرا لإرضائكم فلا تبخلو علينا بLIKE لصفحتنا